دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-05-30

من حلم برشلونة إلى واقع مانشستر سيتي .. هل يجتمع غوارديولا ونيمار؟

الرأي نيوز  - كشفت تقارير صحفية عن اهتمام بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، بفكرة التعاقد مع نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان.

وكانت عدة تقارير صحفية قد كشفت مؤخرا عن رغبة باريس سان جيرمان في التخلص من نيمار في الميركاتو الصيفي المقبل، بسبب تذبذب مستواه وكثرة إصاباته فضلا عن عدم التزامه خارج الملعب.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن غوارديولا أبدى اهتماما بفكرة ضم نيمار إلى مانشستر سيتي، بعدما وضع النجم البرازيلي قدما خارج باريس سان جيرمان.

وأشارت الصحيفة إلى أن غوارديولا تواصل مع نيمار بشكل مباشر لمعرفة خططه المستقبلية حال رحيله عن النادي الباريسي.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن فرصة تحرك مانشستر سيتي لضم نيمار تبدو ضئيلة، حيث أنه لا يأتي على قائمة اهتمامات النادي الإنجليزي.

ولطالما كان غوارديولا أحد أبرز داعمي النجم البرازيلي، حيث أشاد به عدة مرات ووصفه بأنه "واحد من أفضل اللاعبين في العالم".

وتجدر الإشارة إلى أن نيمار انضم إلى برشلونة في عام 2013، بعد عام واحد من رحيل غوارديولا عن مقعد المدير الفني للفريق الكتالوني.

وقال نيمار في تصريحات صحفية عام 2018: "أردت دوما العمل مع غوارديولا، هو مختلف، وصلت إلى برشلونة بعد عام على رحيله وكنت أرغب كثيرا بالعمل معه".

واقترن اسم نيمار بعدة أندية أوروبية كبيرة مؤخرا، أبرزها مانشستر يونايتد وتشيلسي.

نيمار انتقل إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو قادما من برشلونة، ما يجعله أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم، ويمتد عقده الحالي حتى 2025.

ومنذ بداية الموسم الحالي شارك النجم البرازيلي في 29 مباراة مع باريس بمختلف المسابقات، سجل خلالها 18 هدفا وصنع 17، علما بأنه يعاني من إصابة في الكاحل منذ فبراير الماضي، ستبعده عن الملاعب لنهاية الموسم.

(العين)

عدد المشاهدات : ( 253 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .